الأخبار

اليوم .. النهائي المرتقب .. لمن اللقب

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

 

تتجه الانظار عصر اليوم الأحد إلى استاد سيئون الأولمبي لمتابعة النهائي المرتقب والذي يجمع  فريق وحدة عدن مع فريق شعب حضرموت في ختام منافسات نهائيات الدوري التنشيطي الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم في مدينة سيئون بمشاركة 8 اندية وهي التي تأهلت إلى النهائيات بعد تصدرها لمجموعاتها في التصفيات .

مباراة اليوم ستكون تتويجا للنشاط الكروي الذي اعاده اتحاد كرة القدم إلى الحياة بعد توقف دام خمس سنوات بسبب الحرب .

وستشهد  مباراة اليوم تنافسا شديدا بين الوحدة والشعب بحثا عن التتويج بالكأس الغالي في نهاية المشوار الذي شهد العديد من المباريات القوية بدأت بمباريات دور  المجموعات حتى وصلت  إلى المباراة النهائية .

ويملك الفريقان العديد من الاسماء المؤثرة والتي قد تصنع الفارق خلال المباراة .. حيث يبرز في وحدة عدن الثلاثي سعدون المحوري وعبدالخالق الشعيبي واحمد سعيد ، ويبرز في الشعب حضرموت الثلاثي عماد منصور واحمد باحاج وانيس المعاري ، بالإضافة إلى امتلاك الفريقين إلى الحارسان المرشحان لجائزة أفضل حارس في البطولة  وهما سالم الهارش من وحدة عدن وكرامه من شعب حضرموت .

الجديد بالذكر أن الفريقان تقابلا في دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1/1) وتأهلا سويا ، حيث تصدر فريق وحدة عدن المجموعة برصيد 7 نقاط ، وتلاه فريق شعب حضرموت بنفس الرصيد النقاطي  ولكنه حل ثانيا بفارق الأهداف .

 

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

 وصل فريق شعب حضرموت إلى المباراة النهائية من نهائيات الدوري التنشيطي الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم بعد تغلبه على فريق التلال بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على استاد سيئون الدولي في ثاني مباريات نصف النهائي .

وبعد ان انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .. تمكن نجم شعب حضرموت والمنتخب الوطني عماد منصور من تسجيل هدف المباراة الوحيد الذي اهدى الشعب بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية ضارباً بذلك موعد مع فريق وحدة عدن في النهائي الذي سيقام يوم الاحد القادم الساعة الثالثة عصرا.

  • الجدير بالذكر أن فريقا وحدة عدن وشعب حضرموت اللذان وصلا للمباراة النهائية تأهلا من نفس المجموعة ( المجموعة الأولى) وتعادلا خلال دور المجموعات بهدف لمثله، حيث تصدر المجموعة فريق الوحدة بفارق الاهداف عن الشعب.

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

تأهل فريق وحدة عدن إلى المباراة النهائية من منافسات نهائيات الدوري التنشيطي بعد أن تغلبه مساء اليوم على فريق أهلي تعز بهدف دون رد ، في المباراة الأولى من نصف النهائي والتي  جمعتهما على استاد سيئون الأولمبي في البطولة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم بمشاركة 8 أندية .

ويدين الوحدة بتأهله إلى هدف اللاعب عبدالخالق الشعيبي الذي سجله في الشوط الأول ، وظل صامداً حتى نهاية المباراة ليضمن الوحدة مكانه في المباراة النهائية .

  • تقام غدا عند الساعة 3 مساء مباراة نصف النهائي الثانية والتي تجمع بطل المجموعة الثانية فريق التلال مع وصيف المجموعة الأولى فريق شعب حضرموت .