الأخبار

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

نعى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ومجلس الإدارة رحيل الشخصية الرياضية المعروفة  الكابتن / طارق السيد – لاعب نادي وحدة صنعاء والمنتخب الوطني  سابقاً والذي انتقل إلى جوار ربه اليوم اثر مرض عضال.

واعرب رئيس الاتحاد عن حزنه ومواساته إلى اسرة الفقيد واصدقائه وجميع منتسبي الوسط الرياضي بهذا المصاب الجلل مشيداً بمناقب الفقيد والذي يد كان احد اللاعبين الأوائل الذين كانت لهم بصماتهم في نادي وحدة صنعاء والمنتخب الوطني، سائلا المولى عز وجل أن يتغشى الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

 

بعث الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد برقية عزاء ومواساة الى الاتحاد العراقي لكرة القدم في وفاة اسطورة كرة القدم العراقية والعربية الكابتن/أحمـد راضـي الذي توفي متأثراً بإصابته بفـايروس كورونا.

ونقل العيسي تعازيه وتعازي اعضاء مجلس الادارة ولاعبي المنتخبات الوطنية والاجهزة الفنية والإدارية الى نظيره الاستاذ/ إياد بنيان رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد  العراقي معبراً عن عميق الحزن وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل الذي ترك رحيله اثر كبير في قلوب الرياضيين حيث كان مثالاً يحتذى به داخل الملعب وخارجه.

سائلاً المولى عز وجل ان يتغشاه بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الاتحاد الآسيوي يعلن الموعد الرسمي للنهائيات

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

 اجريت صباح اليوم الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور مراسيم قرعة نهائيات كأس آسيا 2020 لفئتي الشباب والناشئين.

واسفرت قرعة فئة الناشئين عن وقوع منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ( طاجيكستان – عُمان – الإمارات) في النهائيات التي ستقام منافساتها في البحرين.

وفي قرعة فئة الشباب وقع منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ( قطر – طاجكيستان – ماليزيا) في النهائيات التي ستقام منافساتها في اوزباكستان.

 الاتحاد الآسيوي يخاطب الاتحادات بالموعد الرسمي للبطولتين

 هذا وخاطب الاتحاد الآسيوي الاتحادات المتأهلة بالموعد الرسمي المعتمد لإقامة البطولتين ، حيث ستقام بطولة الشباب في اوزباكستان في موعدها المحدد سابقاً (14-31 اكتوبر 2020) ، فيما تم تأجيل موعد إقامة بطولة الناشئين في البحرين ، لتقام خلال الفترة (25 نوفمبر – 12 ديسمبر2020) ، بدلا عن موعدها السابق في شهر سبتمبر وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ( كوفيد19).