موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

تلقى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خسارة غير متوقعه امام نظيره السنغافوري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد نادي المحرق البحريني ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم وكأس آسيا.
وبهذه النتيجة تقدم منتخب سنغافوره الى المركز الثالث وتراجع منتخبنا الى المركز الرابع، فيما تصدر منتخب اوزباكستان الترتيب برصيد 9 نقاط بعد فوزه على منتخب فلسطين الذي ظل في المركز الاخير برصيد 4 نقاط، وتراجع المنتخب السعودي الى المركز الثاني برصيد 8 نقاط مع امتلاكه لمباراة اضافية كونه لم يلعب في هذه الجولة.
تقدم غير متوقع
بدأ منتخبنا المباراة مهاجماً وكاد احمد ماهر ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية بعد تمريرة بينية من مفيد جمال لم يتوفق في ترجمتها.
لسيطر بعدها منتخبنا على مجريات الشوط ويستحوذ لاعبينا على الكرة، وحاول احمد السروري مباغتة الحارس السنغافوري بتسديدة بعيدة حولها الحارس الى ركنية، واخرى رأسية مرت بمحاذاة القائم، ولم يحتسب الحكم ضربة جزاء لعبدالواسع المطري بعد اعاقته.
وعكس مجريات اللعب ومن كرة ركنية سجل المنتخب السنغافوري الهدف الاول عن طريق اللاعب احسان فاندي الذي سدد الكرة في شباك سالم عوض في ظل غياب الرقابة الدفاعية.
تراجع اداء المنتخب حتى الدقيقة30 ليعود للسيطرة ومحاولة التسجيل بكرتين الاولى بتسديدة احمد ماهر والثانية برأسية ناصر محمدوه.
وواصل الحارس السنغافوري تألقه في التصدي لمحاولات السروري بتحويل اخر محاولة الى ركنية.
واعتمد السنغافوريين على الهجمات المرتدة النادرة لكنها كانت خطرة حيث كاد اللاعب حارس هارون ان يسجل الهدف الثاني لكن تسديدته اعتلت العارضة، ولم يوفق احمد الصادق في الكرة الركنية التي وصلت اليه لينتهي الشوط الأول بتقدم سنغافورة بهدف نظيف.

هدف ثان
رغم دخول منتخبنا بحثاً عن التعادل وتحصله على محاولة اولى عن طريق عمر الداحي الذي اخطأت تسديدته المرمى، الا ان المنتخب السنغافوري باغت مرمى منتخبنا بهدف ثاني في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب حافظ نور.
وشهدت بقية دقائق الشوط انخفاظ مستوى التركيز بسبب قرارات الحكم وتغاضيه عن عدد من الاخطاء المرتكبه ضد منتخبنا.
وحملت الدقيقة 85 هدف مستحق لمنتخبنا عن طريق اللاعب ناصر محمدوه الذي توغل في منطقة الجزاء وراوغ الحارس مسجلاً هدف تقليص الفارق،
واستمرت النتيجة كماهي في ظل قتل لاعبي سنغافورة للوقت المتبقي حتى انتهت بفوز سنغافورة .
- لايوجد مؤتمر صحفي بعد المباراة.
- بعثة المنتخب تغادر في الساعات الأولى من صباح الغد متوجة الى الدوحة للمشاركة في خليجي24.