موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

اجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس حصته التدريبية الأولى في العاصمة القطرية الدوحة بعد ان وصل للمشاركة في بطولة خليجي 24 والتي تقام خلال الفترة (26نوفمبر – 8 ديسمبر 2019) بمشاركة ثمان منتخبات ويلعب منتخبا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا ( قطر – العراق – الامارات ).

الحصة التدريبية أقيمت على ملعب التدريب التابع لاستاد الجامعة الذي سيستضيف مباريات كأس العالم ، واستمر لمدة ساعة ونصغ اقام خلالها الجهاز الفني عدد من التمارين المتنوعة على التي بدأها بتمارين الاحماء ومن ثم تمارين بدنية ليختتمها بتقسيمه وتمرين تكتيكي.

اجتماع وصول المنتخبات
هذا وقد اقيم عصر اليوم اجتماع بعثة المنتخب مع اللجنة المنظمة ( اجتماع وصول المنتخب) تم خلاله عرض نظام البطولة وتعريف منتخبنا بالاشياء التنظيمية والتي يجب أن يتبعها خلال البطولة ، وتم بعدها اقامة جلسة التصوير الخاصة بلاعبي منتخبنا.

نعاش يوضح حول قراوي والحيفي وباحاج
وفي توضيح لمدرب المنتخب سامي نعاش اكد ان انه تم استبعاد اللاعب احمد باحاج بقرار فني ، معللا السبت انه تم استدعائه مؤخراً الى جلنب خمسة من اللاعبين ولم يرتقوا جميعهم الى المستوى الفني المطلوب ، وتم استبعاد خمسة لاعبين قبل التواجه الى البحرين وكان اخرهم باحاج قبل التوجة الى قطر.
وعن اللاعب محسن قراوي اشار النعاش الى انه التقى باللاعب في الدحة وعرف منه ان فترة علاجة تحتاج الى وقت ولن يستطيع المشاركة في البطولة.
وعن استدعاء اللاعب احمد الحيفي اوضح انه تم استدعائه بعد ما قدمه اللاعب من مستوى جيد مع ناديه النهضة العماني ولحاجة المنتخب للاعب في منتصف الملعب الى جانب اللاعبين المتواجدين.