اليوم .. النهائي المرتقب .. لمن اللقب

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

 

تتجه الانظار عصر اليوم الأحد إلى استاد سيئون الأولمبي لمتابعة النهائي المرتقب والذي يجمع  فريق وحدة عدن مع فريق شعب حضرموت في ختام منافسات نهائيات الدوري التنشيطي الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم في مدينة سيئون بمشاركة 8 اندية وهي التي تأهلت إلى النهائيات بعد تصدرها لمجموعاتها في التصفيات .

مباراة اليوم ستكون تتويجا للنشاط الكروي الذي اعاده اتحاد كرة القدم إلى الحياة بعد توقف دام خمس سنوات بسبب الحرب .

وستشهد  مباراة اليوم تنافسا شديدا بين الوحدة والشعب بحثا عن التتويج بالكأس الغالي في نهاية المشوار الذي شهد العديد من المباريات القوية بدأت بمباريات دور  المجموعات حتى وصلت  إلى المباراة النهائية .

ويملك الفريقان العديد من الاسماء المؤثرة والتي قد تصنع الفارق خلال المباراة .. حيث يبرز في وحدة عدن الثلاثي سعدون المحوري وعبدالخالق الشعيبي واحمد سعيد ، ويبرز في الشعب حضرموت الثلاثي عماد منصور واحمد باحاج وانيس المعاري ، بالإضافة إلى امتلاك الفريقين إلى الحارسان المرشحان لجائزة أفضل حارس في البطولة  وهما سالم الهارش من وحدة عدن وكرامه من شعب حضرموت .

الجديد بالذكر أن الفريقان تقابلا في دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1/1) وتأهلا سويا ، حيث تصدر فريق وحدة عدن المجموعة برصيد 7 نقاط ، وتلاه فريق شعب حضرموت بنفس الرصيد النقاطي  ولكنه حل ثانيا بفارق الأهداف .