بسبب انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم

رسمياً .. الاتحاد الآسيوي يؤجل مباريات تصفيات كأس العالم وآسيا

 

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

المنسق الإعلامي/محمد الخميسي

اصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعميماً للاتحادات الاعضاء بتأكيد تأجيل المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (2022) وكأس آسيا (2023) وذلك بسبب الانتشار المتسارع لفيروس كورونا ( كوفيد19) في مختلف دول العالم .

وذكر الاتحاد الآسيوي في تعميمه الذي تلقى اتحادنا نسخه منه ، بأنه تم تأجيل مباريات الجولتين السابعة والثامنة التي كان من المقرر إقامتها في 26 و31 مارس الجاري وايضا الجولتين الأخيرتين ( التاسعة والعاشرة) من التصفيات والتي كان من المزمع إقامتها في 4و9 يونيو القادم .

وحث الاتحاد الآسيوي الدول الاعضاء متابعة الوضع ومناقشة امكانية إقامة المباريات في شهر اكتوبر القادم والتواصل مع الاتحاد الآسيوي باستمرار لتحديد الموعد المناسب للمباريات المتبقية .

 

الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني الأول يقيم حالياً معسكر داخلي في المكلا استعدادا لمواجهتي السعودية واوزباكستان التي كان من المقرر إقامتهما نهاية الشهر الجاري  ، حيث يحتل المنتخب المركز الرابع في مجموعته الرابعة  برصيد 5 نقاط جمعها  من خمس مباريات .. حيث  تعادل مع منتخبي السعودية(2/2) وسنغافورة (2/2) وفاز على منتخب فلسطين(0/1) ، فيما تلقى خسارتين من اوزباكستان(0/5) وسنغافورة(1/2).