موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم     www.Yemenfa.com

 بعث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسالة للاتحادات الاعضاء بخصوص  إقامة نهائيات كأس آسيا للشباب (تحت 19 سنة) ونهائيات كأس آسيا للناشئين (تحت 16 سنة) في موعدها ولم يطرأ عليها حتى الآن أي تغيير نتيجة ما يمر به العالم من أزمة صحية بسبب جائحة كورونا .

واكد الآسيوي  أنه يتابع عن كثب تطورات الوباء وتأثيراته وأنه حتى الأن لم يقم بأي تغيير في أجندة نهائيات آسيا للشباب والناشئين حيث من المقرر أن تقام أولاً نهائيات آسيا للناشئين في البحرين خلال الفترة ( 16 سبتمبر – 3 اكتوبر 2020) ويعقبها نهائيات آسيا للشباب  في أوزباكستان خلال الفترة ( 14 -31 أكتوبر 2020)

واوضح الاتحاد الآسيوي  في رسالته إلى أن موعد إجراء قرعة البطولتين سيكون في منتصف شهر يونيو القادم وسيتم ابلاغ الاتحادات الاعضاء بأي جديد .

الجدير بالذكر أن منتخبينا الوطنيين للشباب والناشئين تأهلا إلى النهائيات الآسيوية ، حيث تأهل منتخب الناشئين بالبطاقة الأولى لاحد افضل المنتخبات الاربعة الحاصة  على المركز الثاني من الـ11 مجموعة  ، ووضع في المستوى الثالث للقرعة.

وتأهل منتخب الشباب بالبطاقة الثالثة لاحد افضل المنتخبات الأربعة  الحاصلة على المركز الثاني  من الـ11 مجموعة ، ووضع في المستوى الرابع للقرعة.